استقبال جماهيري مميز للمنتخب التونسي عند وصوله الى قطر (فيديو)

 
حظيت بعثة المنتخب التونسي لكرة القدم باستقبال حافل من الجالية التونسية المقيمة بقطر لدى وصولها امس الاثنين إلى مقر إقامتهم بمنطقة الدفنة وسط الدوحة، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 التي تنطلق منافساتها بعد أقل من أسبوع.
وتجمع مئات المشجعين من مختلف الشرائح العمرية من الجنسين أمام مقر إقامة وفد المنتخب التونسي قبل نحو 3 ساعات من موعد وصول اللاعبين، وصنع المشجعون أجواء احتفالية بإطلاق الأهازيج والهتافات لمساندة “نسور قرطاج”.
ورافقت الجماهير حافلة المنتخب منذ وصولها إلى الشارع المؤدي إلى مقر الإقامة، وصولا إلى الباب الرئيسي للفندق، وسط الهتافات بهدف تحفيز اللاعبين والجهاز الفني على بذل كل الجهود لتشريف الكرة التونسية في كأس العالم، وتقديم المستويات المأمولة لتحقيق مشاركة إيجابية تقود إلى إنجاز تاريخي وبلوغ الدور الثاني للمسابقة للمرة الأولى في تاريخ الكرة التونسية.
وتعالت على امتداد فترة الاستقبال الهتافات والزغاريد من الجماهير، وغطت الأعلام التجمعات وسط أجواء رياضية تعكس الشغف الكبير للجالية بمنتخب بلادها وتشجيعه في مختلف المسابقات والبطولات التي يشارك بها في قطر، على غرار ما حدث في بطولة كأس العرب في ديسمبر 2021.
وتفاعل عدد من لاعبي المنتخب ومسؤوليه مع الجماهير، وتبادلوا معهم التحايا، ووجهوا لهم عبارات الشكر على الحضور القوي والمساندة المتواصلة.

 

You cannot copy content of this page