لطفي العبدلي يُعلن عن نفاذ تذاكر عرضه المسرحي بباريس

لم تتوقف مسيرة الممثل التونسي لطفي العبدلي بعد خروجه من تونس في اتجاه باريس بعد ماراطون تجاذبات بينه وبين قوات الأمن.
فور تحوّله إلى باريس ، واصل العبدلي مشواره المسرحي وقام بتقديم عدّة عروض في أماكن ثقافية إلى حين أن أعلن على حسابه بالانستغرام أنّ عرضه المسرحي ”made in ghorba”، الذي سيُعرض غدا 26 أكتوبر بمسرح ”l’Appolo” قد نفذت كلّ تذاكره.
وأعلن العبدلي انّ ذات العرض سيقوم بعرضه بتاريخ 6 نوفمبر المقبل.
للتذكير، قرّر الممثل لطفي العبدلي مغادرة البلاد نهائيا ، بعد الضجة التي أثارها عرضه المسرحي في مدينة صفاقس والذي أدى إلى تشنج قوات الأمن و مغادرتهم العرض ، و كتب العبدلي :” أغادر البلاد نهائيا ، الله غالب ، لقد سرقتم الأمل الصغير الذي كان لدي ”.
واجه العبدلي عدة تهديدات وهاجمه أعضاء من نقابات الأمن وقاموا بحملات شيطنة وتحريض ضده. رئيس الجمهورية أعرب عن مساندته له وكذلك وزير الداخلية ودعا النقابات الأمنية إلى مواصلة تأمين عروض العبدلي ولكنّ الامر لن ينتهي عند ذلك وتواصلت المضايقات إلى حين أن قرّر العبدلي مغادرة البلاد.
وعلى حلفية قرارات وزير الداخلية، دخلت النقابات الأمنية في اعتصام والذي تمّ فضّه بالقوّة العامة وتمّ إيقاف العديد من الأمنيين من النقابات الأمنية جراء ذلك واذن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة العسكرية الدائمة بصفاقس بإصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق الكاتب العام للنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي نبيل العياري.
المصدر: بزنس نيوز

You cannot copy content of this page