رسمي: جزء ثان من مسلسل “الحرقة” على القناة الوطنية

تناولت مواقع التواصل الإجتماعي منذ يوم أمس الأربعاء 6 أكتوبر 2021 خبرا مفاده وجود جزء ثان من المسلسل التونسي “الحرقة” والذّي عُرض في السباق الدرامي الرمضاني الفارط ولاقى استحسانا جماهريا تونسيا وعربيا هاما.
حيث أعلنت الممثلة وجيهة الجندوبي، وهي إحدى بطلات العمل أنّه تأكّد رسميا العمل على جزء ثان من هذا المسلسل، وذلك في إطار انطلاق العرض الثاني للعمل في القناة الوطنية الأولى بعد تواجده في احدى المنصات الرّقمية.
وأكّد السيناريست عماد الدّين الحكيم هذا الخبر في تصريح إعلامي حيث أشار إلى أنّه تمّ الإنطلاق في تحضيرات الجزء الثاني من “حرقة”، مشدّدا على أنّ عرضه سيكون على القناة الوطنية الأولى وامكانية العرض في منصة رقمية.
وللتذكير فقد تناول هذا العمل موضوع الهجرة الغير نظامية من مختلف جوانبها ومعاناة العائلات التونسية نتيجة تفشّي هذه الظاهرة التّي لا تتعلّق بالمهاجرين فقط بل هي بالأساس شبكات كاملة تعمل فيها ويتورّط فيها عدد كبير من الأطراف.
كما صوّر المسلسل المعاناة القاسية للمهاجرين الذّين يتمكّنون من بلوغ الآراضي الإيطالية ليجدوا أنفسهم أمام جحيم آخر، وقد أكّد صناع العمل في العديد من المناسبات أنّهم أرادوا تعرية جزء من خفايا هذه الآفة لتشجيع الشباب على التخلّي عن هذه الفكرة.